??? ???????

Post Top Ad

Your Ad Spot

السبت، 20 فبراير 2021

تسويق عبر Instagram

 




تسويق عبر Instagram

5 نصائح تسويق إنستغرام مذهلة لشركتك العقارية

هل تعلم أنه وفقًا لـ Recode ، يقضي الأشخاص ما معدله 53 دقيقة يوميًا على Instagram؟ إذا كنت لا تستخدم Instagram الآن ، فهذا مؤشر كبير تحتاج إليه - التفاعل مع العملاء المحتملين خلال الساعة التي يتصفحونها لا يضعك في قمة أذهانهم فحسب ، بل يزيد أيضًا من مصداقيتك وسلطتك.


ومع ذلك ، فإن مجرد التواجد على Instagram لا يكفي. يجب أن يكون التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي هادفًا ومتسقًا من أجل الحصول على النتائج التي تبحث عنها. تحقق هنا من بعض أفضل مجموعات الوسائط الاجتماعية للوسطاء العقاريين.

تابع القراءة للحصول على أهم النصائح على Instagram للعقارات وشاهد متابعيك ومشاركتك تنمو بشكل طبيعي!


1. تحدث إلى جمهورك

قبل أن تبدأ في نشر الصور وكتابة التعليقات والبحث في علامات التصنيف ، يجب أن تعرف جمهورك. تذكر أن محاولة جذب الجميع أمر مستحيل وليس استخدامًا جيدًا لوقتك أو جهدك. بدلاً من ذلك ، ضع جميع قراراتك التسويقية على نوع المشترين والبائعين الذين تعمل معهم بشكل أساسي.


على سبيل المثال ، إذا كنت تعمل غالبًا مع كبار السن الذين يتطلعون إلى العثور على منزل تقاعد ميسور التكلفة في وجهة سياحية ، فقم بإنشاء محتوى يخبرهم عن المنطقة أو يقدم لهم نصائح مفيدة. سيكون لدى الأشخاص في سن التقاعد اهتمامات ورغبات مختلفة كثيرًا عن مشتري المنازل لأول مرة مع العائلات المتنامية.


2. محتوى مقنع

على الرغم من أنك أنشأت Instagram الخاص بك للعثور على عملاء محتملين ، تذكر أنك تحتاج أيضًا إلى بناء علاقات والتفاعل مع الأشخاص الذين يتابعونك لتجعل نفسك لا يُنسى حقًا. بدلاً من نشر صور للمنازل المفتوحة كل يوم ، اخلطها وقم بتضمين صور شخصية أو شهادات من عملاء سعداء أو عروض أسعار أو وجهاتك المحلية المفضلة.


أنت تريد إضفاء الطابع الإنساني على نفسك وإنشاء اتصالات - وليس إبعاد العملاء المحتملين عن طريق الظهور مركّزًا للغاية على بيعهم على خدماتك.


3. Captivating Captions

التسميات التوضيحية لا تقل أهمية عن الصور التي تنشرها. ركز على كتابة التعليقات بنبرة محادثة. بعد ذلك ، اجعلها سريعة وسهلة القراءة عن طريق تقسيم جملك إلى مقتطفات صغيرة أو استخدام الرموز كنقاط نقطية للقوائم.


تذكر أن الغرض من التسميات التوضيحية هو نفس المحتوى الخاص بك: فأنت تريد تشجيع المتابعين على المشاركة من خلال الأشياء التي يهتمون بها. يمكن أن يكون هذا محتوى تعليميًا ونصائح وحيلًا وآرائك حول المرافق المحلية والمزيد. في نهاية كل تسمية توضيحية ، قم بتضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء والتي تدعو القراء إلى القيام بعمل معين.


يمكن أن يكون هذا بسيطًا مثل مطالبتهم بالإجابة على سؤال بنعم أو لا ، أو متابعة صفحة Instagram الخاصة بك ، أو التحقق من الرابط في سيرتك الذاتية لمزيد من المعلومات.


4. Hashtag Research

ربما يكون هذا هو الجزء الأقل إمتاعًا في روتينك على وسائل التواصل الاجتماعي ، لكنه ضروري للغاية. الحد الأقصى لمقدار علامات التصنيف التي يمكنك تضمينها في التسمية التوضيحية هو 30 ، ويوصى بالاقتراب من الحد الأقصى قدر الإمكان.


يجب استخدام Hashtags بشكل استراتيجي. استخدم وظيفة البحث في تطبيق Instagram لمعرفة عدد المنشورات لكل Instagram ، واستهدف علامات التجزئة التي تحتوي على 500000 مشاركة أو أقل. إذا كانت علامات التصنيف تحتوي على العديد من المنشورات تحتها ، فمن المرجح أن تضيع منشوراتك من الحجم الهائل ، مما يجعلها عديمة الفائدة.


إليك بعض أفكار الهاشتاج لتبدأ بها:


علامات التجزئة المحلية: # [your state] realestate ، # [your city] realestate

علامات التجزئة: #firsttimehomebuyers

علامات التجزئة التعليمية: #homebuyingtips

علامات التصنيف الوصفية: #midcenturyhouse ، #interiorspaces

اسم الوسيط الخاص بك

أثناء البحث عن علامات التصنيف ذات الصلة ، ستجد أن Instagram غالبًا ما يحتوي على قائمة بعلامات التصنيف ذات الصلة بالقرب من أعلى الشاشة. هذه طريقة رائعة لتسريع البحث!


عندما تجد علامات التجزئة ، انسخها والصقها في تطبيق الملاحظات بهاتفك أو في تطبيق تخطيط Instagram لتوفير الوقت في المستقبل.


5. الاستفادة من Instagram Insights

إذا كان لديك ملف تعريف تجاري على Instagram ، فيمكنك استخدام ميزة تسمى Insights ، والتي يمكن العثور عليها من خلال النقر على القائمة العلوية اليمنى والمدرجة أسفل الإعدادات. سترى ثلاث فئات: المحتوى والنشاط والجمهور.


تعد فئة الجمهور مفيدة بشكل خاص لأنك ستتمكن من رؤية نمو حسابك على Instagram ، حيث يوجد غالبية متابعيك ، والمعلومات السكانية ، وأخيرًا نشاط المتابع.

يعد هذا أحد الجوانب الأكثر فائدة في Insights لأنه يمكنك معرفة الوقت الذي يكون فيه متابعيك أكثر نشاطًا ، وهو أفضل وقت للنشر. ستجد أن غالبية الأشخاص ينشطون في أيام الأسبوع خلال ساعة الغداء ، ولكن هذا قد يختلف بالنسبة لك.


اكتشف متى يكون متابعيك أكثر نشاطًا كل يوم ، ثم اضبط منبهًا على هاتفك لتذكيرك بالنشر بعد ذلك. من خلال المنشورات المتسقة في أكثر أوقات اليوم نشاطًا ، سينمو حسابك على Instagram بشكل طبيعي.


إنستغرام للعقارات: تفاعل حقيقي ومتسق

قد يكون من السهل أن تضيع في كل التفاصيل حول كيفية إنشاء أفضل المشاركات والمحتوى 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????